منتديات سحر الابداع

img]http://img102.herosh.com/2011/04/15/750471467.jpg[/img]
آه لازم تسجل

منتديات للإبداع و التألق


    آرسنال أشعلها .. والمان يسقط

    شاطر

    الحـساس

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 23
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2011

    آرسنال أشعلها .. والمان يسقط

    مُساهمة من طرف الحـساس في الإثنين مايو 02, 2011 7:41 am

    بسمـــ الله الرحمن الرحيم



    آرسنال أشعلها .. والمان يسقط

    صراع بين لاعبي ارسنال ومانشستر والحكم يستعد لإشهار البطاقة الصفراء. رويترز
    لندن ـــ د. ب. أ:
    أشعل فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، المنافسة من جديد في صدارة الدوري والصراع على التتويج باللقب، بعدما تغلب على المتصدر مانشستر يونايتد 1/0، أمس على ملعبه "الإمارات" في المرحلة الـ35، سجله آرون رامسي "56"، رافعا رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث.

    وجاء فوز آرسنال ليعزز آمال تشيلسي في المنافسة على اللقب، حيث تجمد رصيد مانشستر عند "73 نقطة" في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل ثلاث مراحل من نهاية المسابقة.

    وكان تشيلسي قد تغلب على توتنهام 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول في المرحلة نفسها.

    وسيطر آرسنال، الذي افتقد جهود قائده سيسك فابريجاس بسبب الإصابة، على مجريات اللعب في الشوط الأول، وكاد أن يحصل على ضربة جزاء بدعوى تصدي نيمانيا فيديتش بيده لتمريرة من ثيو والكوت، لكن الحكم احتسب ضربة ركنية.

    وفي بداية الشوط الثاني اختبر واين روني نجم مانشستر يونايتد حارس المرمى وجييش تشيزني بكرة قوية سددها من ضربة حرة، لكنها لم تسكن الشباك. وفي الدقيقة 56، تقدم آرسنال عندما أرجع روبين فان بيرسي الكرة إلى رامسي الذي أسكنها الشباك.

    وبعدها كثف مانشستر يونايتد ضغطه الهجومي وكاد اللاعب البديل مايكل أوين أن يحصل على ضربة جزاء بدعوى تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب.

    وانتزع ليفربول المركز الخامس برصيد "55 نقطة" من توتنهام بفارق الأهداف، وعزز فرصته في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 3/0، سجلها ماكسيميليانو رودريجيز، ديرك كاوت، ولويس سواريز، ليصبح الفوز الخامس خلال آخر سبع مباريات للفريق الذي يدربه كيني دالجليش.

    ويتنافس توتنهام وليفربول على إنهاء الموسم في مركز مؤهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) الموسم المقبل.

    وبدت الثقة على لاعبي ليفربول منذ بداية المباراة، وتقدم الفريق في الدقيقة العاشرة بكرة قوية سددها رودريجيز من حدود منطقة الجزاء وارتطمت بداني سيمبسون في طريقها إلى الشباك.

    وتعادل برمنجهام مع ولفرهامبتون 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15، مقابل 34 نقطة لولفرهامبتون في المركز الـ19 قبل الأخير. وتقدم ولفرهامبتون بهدف سجله ستيفن فليتشر من ضربة جزاء، ثم أدرك برمنجهام التعادل بهدف للاعب سيبستيان لارسون.

    الحـساس

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 23
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/05/2011

    رد: آرسنال أشعلها .. والمان يسقط

    مُساهمة من طرف الحـساس في الإثنين مايو 02, 2011 7:42 am

    اتمنى الردووود

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 10, 2017 10:46 pm